Immobiliere Diar Frigui

Image

Société Diar FRIGUI de promotion immobilière crée dans le but de moderniser la promotion immobilière dans la région du Sahel et en Tunisie d'une façon géné.

Av. khalifa el karoui ,khzema ,sousse 4051 Souse, Tunisia.
+216 93 943 296

contact@immobilierediarfrigui.com

© 2021 SOPIDIF - All rights reserved

فرنسا : معدل الرهن العقاري

بينما يستقر التضخم أكثر قليلاً وتتجه الأنظار إلى قرارات البنوك المركزية مثل بنك الاحتياطي الفيدرالي والبنك المركزي الأوروبي التي يمكن أن تعطل السوق ، تستمر معدلات الرهن العقاري في الانخفاض إلى مستويات
تاريخية منخفضة ، في فرنسا

فرنسا : معدل الرهن العقاري

٪متوسط ​​سعر الفائدة 1.06

متوسط ​​سعر الفائدة 1.06٪ وفقًا لمرصد قرض الإسكان (CSA) ، فإن متوسط ​​سعر قروض الرهن العقاري التي تم الحصول عليها في ديسمبر 2021 هو 1.06٪.

هذا هو نفس المتوسط ​​المسجل في نوفمبر ونقطة أساس واحدة أكثر من الأشهر الثلاثة السابقة. وبالتالي ، فقد ظلت معدلات الرهن العقاري مستقرة لعدة أشهر عند حوالي 1.05-1.06٪ ، وهو أدنى مستوى تم تسجيله على الإطلاق.

كما تعلم على الأرجح ، فإن الاقتراض على المدى الطويل يكون أكثر تكلفة. قد يؤدي كل عام إضافي إلى زيادة في المعدل ، لذا فهذه نقطة على متوسطات الفترات القياسية:

٪متوسط ​​المعدل فوق 15 سنة: 0.86
٪متوسط ​​المعدل فوق 20 سنة: 0.99
٪متوسط ​​النسبة فوق 25 سنة: 1.13

لا يوجد إلغاء في أي وقت لتأمين قرض الرهن العقاري

طال انتظاره ، لن يتم إنهاء التأمين على المقترض في أي وقت في الأشهر القادمة. خسارة في القوة الشرائية تقدر بعدة ملايين في السنة للفرنسيين.
لقد كسبت البنوك المزيد من الضغط من خلال تعديل النصوص إلى تحسينات بسيطة على تفويض التأمين الحالي وعلى شروط وأحكام تغيير تأمين القرض أثناء العقد. ولكن لا يمكن القيام بذلك إلا بسرعة في السنة الأولى من العقد (قانون هامون) ، وإلا عليك انتظار تاريخ الذكرى السنوية (تعديل بوركين) لإعادة التفاوض.
يجب أن يقال أنهم على هذا المنتج يعوضون الهوامش المنخفضة للغاية التي يتم الحصول عليها من الفائدة على القرض. وبالتالي ، ستستمر البنوك في الاحتفاظ بمعظم سوق التأمين المربح للمقترضين. باستثناء العملاء الذين سيتخذون الخطوات اللازمة لإعادة التفاوض بشأن تأمين قروض الرهن العقاري. يمكن أن يكون هذا مصدرًا كبيرًا للمدخرات (عدة مئات إلى آلاف اليوروهات لمن لا يزال لديهم عدة سنوات من السداد).
الأمر متروك لك للقتال من أجل الحصول على أفضل معدلات تأمين قروض السكن وتأكيد حقوقك.

كيف تختار البنك الذي تتعامل معه للحصول على قرض عقاري؟

هل تحتاج إلى تمويل لشراء منزل أو شقة جديدة أم تريد إعادة شراء رهن عقاري للاستفادة من الأسعار الحالية الممتازة؟ لديك كل الاهتمام في العثور على أفضل سعر ممكن وفقًا لملفك الشخصي ، بالإضافة إلى أفضل تأمين للمقترض كما سنرى أدناه
لهذا ، لديك خياران
إما أن تتواصل مع البنوك المختلفة مباشرةً لتطلب منهم الحصول على قرض ، على سبيل المثال عن طريق إجراء محاكاة لقرض عقاري في قرض فلاحي عبر الإنترنت أو عن طريق تحديد موعد في أحد الفروع ، ثم محاكاة في بنك البريد ، إلخ. يمكنك بعد ذلك التفاوض بناءً على عروض القروض المستلمة لتحسين السعر الخاص بك وشروط أخرى
إما أن تذهب من خلال وسيط سيقارن العقود الحالية نيابة عنك ويتفاوض بشأن أفضل عرض للقرض. هذا هو دور الوسيط العقاري

سيتفاوض مع مؤسسات الإقراض الشريكة بشأن أفضل حزمة مالية لملفك

Source: https://www.immobilier-danger.com

to get more news: click here

Leave a Reply

Your email address will not be published.