Immobiliere Diar Frigui

Image

Société Diar FRIGUI de promotion immobilière crée dans le but de moderniser la promotion immobilière dans la région du Sahel et en Tunisie d'une façon géné.

Av. khalifa el karoui ,khzema ,sousse 4051 Souse, Tunisia.
+216 93 943 296

contact@immobilierediarfrigui.com

© 2021 SOPIDIF - All rights reserved

سوق العقارات في كيبيك

سوق العقارات في منطقة التعداد الحضرية في كيبيك لصالح البائعين تمامًا. شهدت المنطقة انخفاضًا بنسبة 13٪ في المعاملات وانخفاضًا بنسبة 33٪ في الإدراجات خلال الربع الأول من عام 2022.

سوق العقارات في كيبيك

سجلت منازل الأسرة الواحدة أكبر انخفاض في عدد المعاملات مع انخفاض بنسبة 15٪ (إجمالي 1،677 مبيعات) مقارنة بالفترة نفسها من عام 2021. وتأتي الشقق التالية (-12٪ ، مع 955 معاملة) والصفحات – العقارات ذات الدخل الصغير من وحدتين إلى خمس وحدات – مع انخفاض بنسبة 7٪ في عدد المبيعات (225).

على وجه الخصوص ، نعلم أن المنازل المعروضة للبيع تظل معروضة في السوق لفترة زمنية أقصر. خلال الربع الأول من عام 2022 في مدينة كيبيك CMA ، انخفض متوسط ​​الوقت اللازم لبيع مسكن بمقدار 18 يومًا إلى 55 يومًا لمنزل الأسرة الواحدة و 29 يومًا (متوسط ​​85) للشقق السكنية. من جانبهم ، شهدت صفائح الصفائح انخفاض وقت البيع بمقدار 10 أيام ، ليغلق بمتوسط ​​73 يومًا.

وأوضح في بيان صحفي: “كان المشترون نشيطين للغاية مرة أخرى في السوق في الربع الأول من عام 2022 ، وتوقعوا ارتفاع أسعار الفائدة والتسوق” في كل مكان “، مع موافقة مسبقة من البنك ومعدل رهن عقاري محجوز في جيوبهم” تشارلز برانت ، مدير قسم تحليل السوق في الرابطة المهنية لوسطاء العقارات في كيبيك.
وقد ساهم هذا الطلب المتجدد في مزيد من الانخفاض في عمليات الإدراج النشطة. والنتيجة هي انخفاض عام ومتجه في مستوى المعاملات وضغط مرتفع متجدد على الأسعار.

​زيادة عمولة الوسيط

خلال نفس الفترة ، ارتفع متوسط ​​سعر منازل الأسرة الواحدة في مدينة كيبيك CMA بنسبة 13٪. وقد انعكس هذا الاتجاه نفسه على الشقق (12٪) والصفائح (11٪). يشير السعر المتوسط ​​إلى أن نصف المساكن تباع بسعر أقل والنصف الآخر يتم بيعها بسعر أعلى.

وفقًا للسيد برانت ، وصلت هذه الزيادة في الأسعار إلى ما يقرب من 21٪ في جميع أنحاء كيبيك ، وخاصة في المناطق الجنوبية من المقاطعة. “ستواجه الأسر ، وقبل كل شيء ، المستثمرون قريبًا رياح معاكسة للارتفاع الكبير في أسعار الفائدة على مدى الأشهر القليلة المقبلة ، والذي يبرره بيئة تضخمية راسخة تقوض بشكل متزايد القوة الشرائية وثقة الأسرة أو حتى المستثمر يعود “، ويضيف.

في جميع أنحاء كيبيك

بالإضافة إلى ذلك ، عانى الانخفاض في عدد المعاملات أيضًا في جميع المناطق الحضرية من كيبيك خلال الربع الأول من عام 2022. وكان شيربروك (-22٪) ومونتريال (-16٪) وجاتينو (-15٪) الأكثر تضررًا. المناطق. في الجزء السفلي من العبوة ، نجد كيبيك وتروا ريفيير (-11٪) وساغويني (-6٪).

في جميع أنحاء كيبيك ، ارتفع متوسط ​​سعر منازل الأسرة الواحدة إلى 415444 دولارًا ، بزيادة 22٪ عن نفس الفترة في عام 2021. وكانت هذه أيضًا زيادة عن الربع الرابع من عام 2021 ، عندما كان متوسط ​​السعر 389 ألف دولار.

ارتفع متوسط ​​سعر الوحدات السكنية إلى 365000 دولار ، بزيادة قدرها 20 ٪ مقارنة بالعام الماضي. يمثل هذا مكسبًا قدره 20000 دولار مقارنة بالربع الأخير من عام 2021.

أخيرًا ، سجلت المجمعات أكبر زيادة في متوسط ​​سعرها مقارنة بالربع الأول من عام 2021. وصل هذا السعر المتوسط ​​إلى 520 ألف دولار ، بزيادة قدرها 25٪. في الربع السابق ، أغلق متوسط ​​السعر عند 511،005 دولار.

تأتي الأرقام من ، الذي نشر للتو أحدث الإحصائيات عن سوق العقارات السكنية في كيبيك من خلال النافذة الفصلية لسوق العقارات. هذه البيانات مأخوذة من قاعدة بيانات Centris الإقليمية لوسطاء العقارات.

Source: https://www.lesoleil.com Plus d’article: immobilierediarfrigui.com
Suiver nous sur : Facebook Instagram

Leave a Reply

Your email address will not be published.