Immobiliere Diar Frigui

Image

Société Diar FRIGUI de promotion immobilière crée dans le but de moderniser la promotion immobilière dans la région du Sahel et en Tunisie d'une façon géné.

Av. khalifa el karoui ,khzema ,sousse 4051 Souse, Tunisia.
+216 93 943 296

contact@immobilierediarfrigui.com

© 2021 SOPIDIF - All rights reserved

التدفئة بالغاز أو الكهرباء

التدفئة بالغاز والتدفئة الكهربائية كل لها مزاياها وعيوبها. لذلك يجب أن يتم الاختيار بين الاثنين وفقًا لاحتياجاتك وميزانيتك وحجم السطح المراد تسخينه.

التدفئة بالغاز والتدفئة الكهربائية

السعر: أرخص طاقة للتركيب والاستهلاك

مقارنة أسعار التركيب للتدفئة الكهربائية والتدفئة بالغازبشكل عام ، فإن تكلفة تركيب التدفئة بالغاز تكون في المتوسط ​​50٪ إلى 100٪ أكثر تكلفة من تركيب التدفئة الكهربائية. على سبيل المثال ، تبلغ تكلفة تركيب التدفئة الكهربائية لاستوديو بمساحة 30 مترًا مربعًا 1700 يورو مقارنة بحوالي 3500 يورو لتركيب التدفئة بالغاز.

ينخفض ​​فرق السعر قليلاً اعتمادًا على حجم المنزل المراد تسخينه. وبالتالي ، فإن تكلفة تركيب الغاز في مساحة 150 مترًا مربعًا تبلغ 8000 يورو مقابل 6000 يورو لتركيب نظام التدفئة الكهربائية.

مقارنة أسعار المستهلك للتدفئة الكهربائية والتدفئة بالغاز

من ناحية أخرى ، بالنسبة للاستهلاك ، فإن الأمر عكس ذلك. تاريخياً ، كان سعر الغاز لكل كيلوواط ساعة نصف السعر. من المهم أيضًا ملاحظة أن سعر الغاز كان مستقرًا منذ عام 2016 ويشهد فقط تقلبات طفيفة ، وأحيانًا إلى الانخفاض.

على عكس سعر الكهرباء الذي يتزايد أكثر فأكثر ، خاصة في السياق الحالي. لتدفئة استوديو بمساحة 30 مترًا مربعًا ، ستكون التكلفة السنوية لاستهلاك الغاز حوالي 390 يورو ، بينما سيكلف استهلاك الكهرباء حوالي 650 يورو. بينما تبلغ التكلفة السنوية للغاز لمنزل مساحته 150 مترًا مربعًا حوالي 1400 يورو وتكلفة استهلاك الكهرباء 3270 يورو.

ومع ذلك ، فإن هذه التقديرات لا تأخذ في الاعتبار حداثة المسكن. شقة جديدة صغيرة مع عزل حراري جيد جدًا ستستهلك أقل.

الغاز أو الكهرباء: استخدمه وفقًا لاحتياجاتك

اختيار نوع التدفئة حسب الميزانية

لذلك يظل تركيب تسخين الغاز أكثر تكلفة من نظام التدفئة الكهربائية. لذلك يتطلب ميزانية أولية أكبر. ومع ذلك ، يتم سداد هذا الاستثمار الأولي بسرعة ، خاصة بالنسبة للمنازل الكبيرة.

يعتمد قرار التسخين بالكهرباء أو الغاز على احتياجاتك ، مع تسخين السطح الكلي ، وعادات الاستخدام (التواجد المستمر أو العرضي) ، ولكن أيضًا على عزل المنزل.

ومع ذلك ، إذا كانت لديك الميزانية اللازمة ، فسيظل تسخين الغاز أرخص وسيوفر 50٪ من تكلفة الفواتير كل شهر.

اختيار نوع التدفئة حسب الحاجة

بالنسبة للمساحات الكبيرة مثل المنازل أو المباني التجارية ، من الأفضل الاستثمار في تركيب التدفئة بالغاز. ستكون العملية أكثر تكلفة ، ولكنها ستوفر بسهولة 50٪ على كل فاتورة طاقة.

من ناحية أخرى ، بالنسبة للشقق الصغيرة المعزولة جيدًا ، يوصى بتركيب كهربائي. لن تجعل الفواتير من الممكن إحداث فرق كبير في سعر تركيبات التدفئة بالغاز في مساحة صغيرة مربحة. يمكن أن يساعد عزل الصوت الجيد أيضًا في تقليل فواتير الطاقة.

كيف تختار بين الغاز والتدفئة الكهربائية؟

للاختيار بين نوعي التدفئة ، عليك مقارنة سعر التركيب بسعر الاستهلاك. بالنسبة للأسطح الكبيرة ، يجب أن تفكر على الفور في الغاز. بالنسبة للشقق الصغيرة ، يُفضل غالبًا اختيار التدفئة الكهربائية. بالنسبة للمساكن والأسطح المتوسطة ، يجب عمل تقديرات. تقدم العديد من الموارد لحساب سعر الاستهلاك وفقًا للسطح ودرجة الحرارة المطلوبة.

https://www.logis.tn

Leave a Reply

Your email address will not be published.