Immobiliere Diar Frigui

Image

Société Diar FRIGUI de promotion immobilière crée dans le but de moderniser la promotion immobilière dans la région du Sahel et en Tunisie d'une façon géné.

Av. khalifa el karoui ,khzema ,sousse 4051 Souse, Tunisia.
+216 93 943 296

contact@immobilierediarfrigui.com

© 2021 SOPIDIF - All rights reserved

العقارات مارس 2022: أرقام ومعلومات عن الشهر

ارتفاع معدلات رهن العقارات ، والحرب في أوكرانيا ، وتأثير إصلاح تأمين المقترض ، وارتفاع أسعار المساكن في فرنسا ، والسيطرة على عقود بناء المنازل الفردية ، والمدن الجديدة المؤهلة لقانون بينيل ، وتمديد تنظيم الإيجارات والعقوبات المفروضة على الإيجارات أيضًا عالية ، إلخ. فيما يلي جولة ثرية لأخبار العقارات في فرنسا في مارس 2022. يكفي لضمان مراقبة العقارات الخاصة بك أو إخبارك بأفضل ما يمكن عن مشروعك العقاري الحالي.

العقارات مارس 2022: ارقام ومعلومات عن فرنسا الشهر

ارتفاع معدل الرهن العقاري في مارس 2022

وكما رأينا في تحديثنا المفصل عن ارتفاع أسعار الإقراض العقاري في مارس آذار/ 2022. فبينما ظل متوسط أسعار العقارات حتى فبراير/شباط قريبا من السجلات التي بلغ متوسط سعر الفائدة فيها 1.07% مقابل 105% عند أدنى مستوى. وهناك زيادات قوية في معدلات الاقتراض في جميع أنحاء السوق

من المستحيل التنبؤ متى سنرى معدلات الرهن العقاري عند مستواها القياسي مرة أخرى. بقدر ما يمكن أن يكون التضخم بعد الانتعاش الاقتصادي القوي مؤقتًا ، فإن التضخم المرتبط بأزمة النفط والطاقة ككل بعد حرب جديدة يجعل من الصعب التنبؤ حتى بعد بضعة أشهر من الآن.

الحرب في أوكرانيا: ما هي عواقبها على سوق العقارات في فرنسا؟

في حين أن الأزمة الصحية أقل في الأخبار وكان بإمكاننا المضي قدمًا في مشاريعنا بهدوء أكبر ، هنا لبضعة أسابيع الآن بداية حرب في أوروبا مع هجوم روسيا على أوكرانيا. دون الخوض في الجغرافيا السياسية ، إليك بعض المعلومات حول تأثير ذلك في فرنسا على سوق العقارات:

  • ارتفاع أسعار الطاقة والسلع يؤدي إلى ارتفاع التضخم. وهذا من شأنه أن يؤدي إلى ارتفاع حاد في معدلات الرهن العقاري أكثر من المتوقع في بداية العام. كما أنه يؤدي إلى عدم اليقين بشأن مدته وحجمه. سيتعين على البنوك المركزية محاولة السيطرة على التضخم وسيتطلب ذلك إجراءات أقل فائدة لمعدلات الائتمان.
  • تسببت الحرب في أوروبا في برودة سوق كانت بالفعل أقل ديناميكية منذ عدة أشهر. يمكن لبعض المشترين تأجيل مشروع الاستحواذ الخاص بهم. حان الوقت لنرى إلى أين سيأخذنا
  • بالإضافة إلى ذلك ، يواجه البناؤون والحرفيون صعوبات في الحصول على جميع المواد والأدوات اللازمة. هنا أيضًا ترتفع الأسعار بشكل كبير ومن الصعب معرفة التكلفة الفعلية لمشروع بناء العمل أو المنزل.

فقدان القوة الشرائية ، صعوبات التوريد ، عدم اليقين الاقتصادي ، إلخ. كل هذه الأسباب يجب أن تؤدي إلى تباطؤ النشاط العقاري في فرنسا. يجب أن ينخفض ​​عدد مبيعات المنازل القائمة بعد عام ممتاز في عام 2022 مع تسجيل رقم قياسي بأكثر من 1.2 مليون عملية بيع. في التسع ، بينما كان الوضع يتحسن ، يمكن أن يمثل الاتجاه الصعودي الوقت.

من ناحية أخرى ، من السابق لأوانه البدء في الحديث عن انخفاض محتمل في الأسعار. من المسلم به أنها مرتفعة والظروف تدهورت بشكل ملحوظ ، لكن العقارات مصنوعة من دورة بطيئة للغاية. يستغرق الأمر عدة أشهر من تراجع السوق قبل أن ترى انخفاضًا حقيقيًا في الأسعار. حتى لو كان السياق أقل سهولة ، فلا تزال هناك عمليات بيع تتم كل يوم.

Leave a Reply

Your email address will not be published.